كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-05-11 23:15:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:148
  • وصف سريع:

    كولومبوس,حماية الجهاز من زيادة الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة

محتوى المقال

حماية الجهاز من زيادة الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , مساكن الأسرة

كولومبوسمتعددة الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة ميزات خفيفة الوزن , والتنقل جيدة , ومناسبة لشخص واحد تعمل بين الصاري عمود عجلة دليل الجهاز

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ,كولومبوسكامل الكهربائية الصغيرة مصعد, تباعد mm .

تشانجوانمنصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

متطلبات التثبيت : توقف منصة ينبغي أن تكون مستقلة نظام التحميل , لا ينبغي أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي تعلق على الجدار العمودي .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل ,كولومبوسرافعة كهربائية, هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

حيث هناك كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

قسم التسويق القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

بناء منصة رافعة كهربائية توقف يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

كولومبوسقبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

عندما يغلق الباب ,كولومبوسمنصة رفع الكهربائية الصغيرة, باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


دوسلدورفمعلومات المنتج الأخرى
  • هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

    هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

  • غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

    غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

  • تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

    تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

  • تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

    تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

  • تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

    تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

    تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

  • روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

    فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

  • استدعى:تذكير: معلومات كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام ، توفر لك كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام. كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كولومبوستاتامي مصعد كهربائييمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!